مطالبات بإلغاء حفل ترافيس سكوت بالأهرامات بسبب الطقوس الشيطانية التي يقيمها في حفلاته.. ومحام يطالب وزيرة الثقافة بتشغيل القرآن قبل انطلاق الحفل

تصدر هاشتاج "إلغاء حفل ترافيس" قوائم موقع تويتر، خلال الأيام الماضية، وذلك منذ الإعلان عن حفل الرابر العالمي ترافيس سكوت، المقرر إقامته بسفح الأهرامات، يوم الجمعة الموافق 28 يوليو الجاري، حيث يستعد ترافيس للإعلان عن ألبومه الجديد والذي يحمل عنوان "يوتوبيا".

مطالبات بإلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر



وعلى مدار الأيام الماضية تصدر هاشتاج إلغاء حفل ترافيس، حيث يطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإلغاء الحفل وعدم السماح بإقامته في مصر، وذلك لما ينسب لترافيس سكوت من اتباعه للطقوس الشيطانية في حفلاته.

حيث يتهم بممارسة الطقوس الماسونية في حفلاته، بالإضافة إلى أنه من مناصري حركة "الافروسينتريك" المناهضة للهوية المصرية، والتي يدعى منتسبوها بأن بناة الحضارة المصرية ليسوا مصريين، وتنسبها للأفارقة من أصحاب البشرة السمراء.

وقد شهد الحفل الأخير للرابر العالمي ترافيس سكوت في مهرجان Astroworld في تكساس بالولايات الأمريكية المتحدة، مقتل 8 أشخاص، وإصابة المئات، وذلك نتيجة الزحام والتدافع، حيث وصل عدد الحضور إلى أكثر من 50 ألف شخص.




إنذار لنقيب الموسيقيين ومطالبة بتشغيل القرآن قبل انطلاق حفل ترافيس سكوت بالأهرامات

تقدم أحد المحامين بإنذار إلى نقيب الموسيقيين لإلغاء حفل الرابر ترافيس سكوت بالأهرامات، وذلك باعتباره يتنافى مع كافة الأديان السماوية، ومع قيم المجتمع والعادات والتقاليد المصرية، ويخالف الآداب العامة.

بينما تقدم أحد المحامين بالنقض، مطالبًا وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، بضرورة وضع فقرات دينية قبل انطلاق الحفل، وذلك بإذاعة فقرة من القرآن الكريم والترانيم المسيحية قبل انطلاق الحفل، وبوسترات تتحدث عن الحضارة المصرية للترويج للسياحة.

تذاكر حفل ترافيس سكوت في مصر

أعلنت الشركة المنظمة للحفل نفاذ تذاكر الحفل بعد نصف ساعة من طرحها للبيع، ووفق الجهات المنظمة، فقد بلغت أسعار تذاكر حفل ترافيس سكوت بالأهرامات، 4000 جنية للفئة الأولى بريميوم، و6500 جنية للفئة الثانية VIP Golden Circle.

كما أكدت الشركة المنظمة أنه غير مسموح لمن هم أقل من 16 سنة الحضور للحفل، وغير مسموح التصوير وعدم الدخول بحقائب كبيرة الحجم، وأوضحت بأن عدد الحضور لن يتخطى 6000 فرد.

ليست هناك تعليقات